منتدى إذاعة أم القرى من بغداد

مرحبا بكم معنا حيث الفائده المميزه شعارنا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تسليم الجامعة العربية مهمة أدارة حقل دواجن !!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: تسليم الجامعة العربية مهمة أدارة حقل دواجن !!!!!   الأربعاء أبريل 16, 2008 10:44 am

مشروع مضمون النجاح ...تسليم الجامعة العربية مهمة أدارة حقل دواجن !!!!!
فكرة مشروع لتحويل الجامعة العربية إلى مؤسسة لأدارة حقل دواجن ....
هذا حفظةُ الله .... وهذا أيةُ الله .... وهذا حجةُ الله....وهذا أطال في عمرة الله..... وهذا أدام ظله الله ....وهذا .....وهذا .....وهذا
أما الشعوب فيقال لها ...... رحمها الله .....
وما أجمل المثل القائل (إلى متى يبقى البعير على التلِ )
فسبحان الله ....أصبحنا مهجرين في بلادنا ...ومغتربين في ديارنا....ودخلاء على ملةِ أهلنا .....وغرباء عن أولي أمرنا ....شُيدت الأسوار وأحكمت الأستار ورفعت الأقلام وجفت الصحف.....
وإياك ......إياك .....إياك يا أممي من خمسٍ .....
كيف , ولماذا, ومتى , ومن ,ومن السبب,
فهي خطوطٍ حمراء أن تعديتها .... ألبسوك الثياب الحمراء وكان حبلُ المشنقة سوارٌ في رقبتك.... وعلى شاهدِ قبركَ كتبوا .... هنا يرقد الضال في دنياه والكافر في مماته
لا يحقُ لكَ أن تصرخ ....قائلاً إلى متى السكوت على هذا الذل ...إلى متى السكوت على هذا العار ..... لا يحق لكَ أن تفكر ........ لا يحقُ لكَ أن تستفسر!!!!!!!!
( بلاد العربِ أوطانِي من باب منزلي حتى جدار جاري )
عليك أن ترضى بهذا ... ولا تكن طماعاً جشعاً يا هذا ....
وأن أردتَ أن تندد ....فالمسموحِ لكَ به هوة ثلاث كلمات فقط ما خليت منها وثيقة أو بيان صادرين عن أي اجتماع عربي عالي المستوى وهذي الكلمات هيه (نشجب , ونستنكر , وندين )
يا الله يا الله ظهر الحق وزهق الباطل فلن يستطيع حكام دول الغرب الاستعمارية أن يناموا هذه الليلة بعد أن أعلن أولياء أمورنا أنهم يشجبون ويستنكرون ويدينون احتلال بلاد العرب وانتهاك أعراض نساء المسلمين وسرقة ثروات الأمة ....
يا أخواني لا يجوز هذا لا يجوز !!!!!!!!!!
أنكم تطمعون بنا الدول الاستعمارية وتقللون من شأننا ...لا يجدر بكم أن تستعملوا هذه الكلمات الثلاثة دفعة واحدة في بيانكم المصون ....
فعليكم أن تدونوا في البيان إحداها فقط أما أن نشجب أو نستنكر أو ندين ..
وبعد أن نتأكد بأننا أفلسنا .....عندها فقط يجوز استعمالهن ثلاثتهن دفعة واحدة .....والله أكبر وليخسأ الخاسئون .....
بردوا من أعصابكم يا أولياء أمورنا ....فنحنُ بدونكم نضيع ونتوه ....وتناولوا وجبة خفيفة ساندويج ماكدونال وشربوا قنينة كوكا كولا ... لعلها تريحكم وتعدل من مزاجكم البنفسجي .
فلن يضرنا يومٍ أخر أو شهرٍ أخر أو سنةُ أخرى أو عقدً أخر من الاحتلال ومن انتهاك الأعراض فنحنُ شهداء كما علمنا وعاض السلاطين !!!!!!!!

عاجل .....عاجل ......عاجل
ذكرت وكالة أنباء الجامعة العربية التي ما جمعتنا قط ونقلاً عن المتحدث الرسمي لها والمجهول الهوية بأن الوفود العربية المجتمعة في محطة أكس في كوكب المريخ لأسبابٍ أمنية ....كانت قد أصدرت بياناً مشتركاً أعربت فيه عن استنكارها وستيائها لمقتلِ قطة في أحد شوارع بغداد برصاص قوى الاحتلال .....عفواً (قوى التحرير متعددة الجنسيات) أسف غلطة مطبعية ...
وكان البيان الشديد اللهجة قد طالب قوى التحرير بتقديم تعويض مادي مناسب لعائلة القطة والاعتذار لهم ومعاملتهم حسب مبدأ (أقتل عشرة تسمى مجرماً أقتل مليون تسمى فاتحاً ومحرراً)
الحمد لله ............الحمد لله ..........نحنُ بخير

إلى كافة الاخوة الذين أطلعوا على المقال ولم يفهموا معانية ومقاصده ....الاستعانة بقاموس صادر عن الجامعة العربية يحمل عنوان
( اتفقنا على أن لا نتفق )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رشا الشيخلي
مشرف يحمل الوسام الفضي
مشرف يحمل الوسام الفضي
avatar

انثى عدد الرسائل : 740
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 31/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: تسليم الجامعة العربية مهمة أدارة حقل دواجن !!!!!   الخميس مايو 01, 2008 1:42 am




بوركت أخانا الكريم استاذ سامي .. جزاك الله تعالى خيراً ..





قَتلُ امرئٍ في غابةٍ جريمةٌ لا تُغتفرْ ... وقَتلُ شعبٍ كاملٍ مسألةٌ فيها نظَرْ !!!






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تسليم الجامعة العربية مهمة أدارة حقل دواجن !!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى إذاعة أم القرى من بغداد :: المنتدى السياسي العام :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: