منتدى إذاعة أم القرى من بغداد

مرحبا بكم معنا حيث الفائده المميزه شعارنا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 1000000000 مبروك اللإفتتاح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
* الإيـــمـــــــان *
المدير العام للمنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 518
الموقع : تحت ظلال الزيزفون
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: 1000000000 مبروك اللإفتتاح   الأربعاء أبريل 30, 2008 5:22 pm




♫♥شهر على إفتتاح المنتدى الغالي♥♫



هو اليوم الذي ولدَ.... فيه هذا المنتدى الرائع

ولد في... عمر الزهور

ذو طلة رائعة... ومميزه يملك أعضائه طيبة قلب...
بعمري

لم أرى مثلها


لديهم احساس... رائع و يحبون الجميع... والجميع يحبهم

لديهم قلب صافي... ونقي كصفاء... الثلج ونقاء الورد

صفاتهم الجميلة كثيرة...

و لا يمكن أن...
اعددها جميعها


لا أدري ماذا أقول... و كيف أعبر

تميز بكثير من الصفات...

جعل بكل مكان... ومكان لمسة سحر... تفرقه عن غيره

من المنتديات به سحر أخاذ وعبير عطر ...

كــــــــــــــــــل شهــــــــــــروانــــــــــــــــتم بـــــــــــ

ألف ألف ألف ألف نور الدنيا ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف ألف
ألف ألف ألف
ألف ألف
ألف

خيـــــــــــــــــــــــــــــــر وبصحــــــــــــه وبســــــــــــــــلامه,,,,,,

منتدى مميز وراقي ومايميزه أعضائه ....



ولكم ياساده ..



إختكم الإيمان ....

_________________
[img]
[img]
[img]


عدل سابقا من قبل الإيمان في السبت مايو 03, 2008 2:51 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://umalqura.yoo7.com
ايمان محمد
مشرف يحمل الوسام البرونزي
مشرف يحمل الوسام البرونزي
avatar

انثى عدد الرسائل : 111
العمر : 51
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: 1000000000 مبروك اللإفتتاح   الأربعاء أبريل 30, 2008 9:40 pm

مبارك لنا ولك هذا الانبثاق لمنتدى اذاعتنا الغالية ونتمنى له عمرا مديدا ..وشكرا لكم على ما تبذلوه من جهد رائع جعله الله في ميزان حسناتكم

ويا رب نتمكن من التواصل معا لرقي المنتدى الذي اصبح بيتنا وملاذنا بعد اذاعة ام القرى
والمثل يقول (البيت جميل باهله )وكذلك منتدانا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مروان صباح
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد الرسائل : 1
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 27/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: 1000000000 مبروك اللإفتتاح   الخميس مايو 01, 2008 5:43 am

السلام عليكم ورحمة الله .........مبارك لمنتدى اذاعة ام القرى الاذاعه المبدعه ومبرووووك لكل مشارك بهذا المنتدى الراقي الهادف ومبروك للمشرفين عليه اسال الله ان يكون هذا المنتدى شاهد لنا لا علينا واسال الله لكم الفردوس الاعلى وربي يسعدكم.........

اخوكم المنشد
مروان صباح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مصطفى محمد
مشرف يحمل الوسام الفضي
مشرف يحمل الوسام الفضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 95
العمر : 38
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: 1000000000 مبروك اللإفتتاح   الجمعة مايو 02, 2008 12:58 am

مبارك علينا وعليكِ أختنا " إيمان " ، ومبارك على كل الإخوة المشاركين في هذا المنتدى الرائع .. والحمد لله أولاً وآخراً على هذا المنتدى الذي احتلّ منا مكاناً ، لا تشغله إلا إذاعة أم القرى ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
* الإيـــمـــــــان *
المدير العام للمنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 518
الموقع : تحت ظلال الزيزفون
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: 1000000000 مبروك اللإفتتاح   الجمعة مايو 02, 2008 7:23 am







ياهلا وياغلا وكثير الهلا بمن حل عيلنا ضيف وأخ عزيز أرحب بك أخي العزيز الأستاذ المنشد مروان صباح وأشكر تواجدك بيننا ولاحرمنا تواصلك وأرحب بك أستاذي الكريم ومشرفنا المميز الأستاذ مصطفى محمد ولك مني فائق التحايا والتقدير ... ولك سيدتي الكريمه إيمان فائق التقدير والتحيه لاحرمنا تواجد أيضا وشكر الله لكم تواجدكم وكل عام وكل شهر والمنتدى بخير حال وأجمله ....

أختكم الإيمان .....

_________________
[img]
[img]
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://umalqura.yoo7.com
احمد الجميلي
مشرف يحمل الوسام الفضي
مشرف يحمل الوسام الفضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 107
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: 1000000000 مبروك اللإفتتاح   السبت مايو 03, 2008 10:47 am

بكل تعابير الحب والامتنان نعبر عن فرحتنا بمناسبة مرور شهر واحد على تاسيس هذا المنتدى الرائع واسال الله له الدوام والعمر المديد لما فيه الخير لكل اعضائه ومشرفيه بورك مسعى كل من وضع لبنة في بناء هذا المندى وسلمت يد كل من خط حرفا هادفا صادقا نابعا من الاعماق على صفحات هذا المنتدى المبارك بوركتم اخوتي واخواتي جميعا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
* الإيـــمـــــــان *
المدير العام للمنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 518
الموقع : تحت ظلال الزيزفون
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: 1000000000 مبروك اللإفتتاح   السبت مايو 03, 2008 12:49 pm



أهلاوسهلا بك استاذ أحمد الجميلي شرفاتنا وياحياك الله وبياك
وأسعدنا وجودك بيننا وكل شهر وأنت والمنتدى بخير حال .....


_________________
[img]
[img]
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://umalqura.yoo7.com
سامي يوسف
المدير العام للمنتدى
avatar

ذكر عدد الرسائل : 11
العمر : 46
تاريخ التسجيل : 25/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: 1000000000 مبروك اللإفتتاح   الأحد مايو 04, 2008 1:50 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا بكل من كحلوا عيوننا بقراءة كتاباتهم ومشاركاتهم

مرحبا بكل من عطر أفواهنا بقراءة مشاركاتهم

مرحبا بكل من ساهم في وضع اللبنه الاولى في بناء صرح منتداه هذا

مرحبا بكم جميعا اخوتي واخواتي في داركم الثاني هذا ..... وملتقانا هذا

تحيه لكل الاعضاء والمشرفين والقائمين على ادارة المنتدى وتحيه لاختنا الايمان القلب النابض للمنتدى وتحيه لكل زورانا ومحبينا .

اخوكم سامي يوسف


عدل سابقا من قبل سامي يوسف في الثلاثاء مايو 06, 2008 4:11 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
* الإيـــمـــــــان *
المدير العام للمنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 518
الموقع : تحت ظلال الزيزفون
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: 1000000000 مبروك اللإفتتاح   الأحد مايو 04, 2008 3:55 pm






أستاذي الكريم والفاضل سامي يوسف بارك الله فيك ماأنا إلا قلب كما قلت وتفضلت ولكن جهاز التشغيل لهذاالقلب هوحضرتكم أيها الساده وعلى {أسهم أنت والشيخ عامر والأستاذ مصطفى وجميع الأخوان هنا فالقلب بلاوجودكم لايعمل تقبل تحياتي وتقديري وأهلا وسهلا بك

أختك الإيــــمــــان ...



_________________
[img]
[img]
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://umalqura.yoo7.com
رشا الشيخلي
مشرف يحمل الوسام الفضي
مشرف يحمل الوسام الفضي
avatar

انثى عدد الرسائل : 740
العمر : 34
تاريخ التسجيل : 31/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: 1000000000 مبروك اللإفتتاح   الأحد مايو 04, 2008 9:50 pm








بكل باقات الورود اللي في الدنيا ..
نرحب بأغلى أعضاء لأحلى منتدى ..
منتدى إذاعة أم القرى من بغداد الحبيبة ..
المنتدى الأكثر من رااااااااااائع ..
بأعضائه الأكثر من مميزيييييييييين ..
يارب يحفظكم جميعاً ويبارك فيكم ..
مع تمنياتي القلبية لكم بالتوفيق الدائم ..
ويارب نشوف بريق أقلامكم الساطع..
يشع نوراً وتألقاً في سماء منتدانا الراقي ..















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هاجر*
عضو جديد
عضو جديد


انثى عدد الرسائل : 53
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: 1000000000 مبروك اللإفتتاح   الثلاثاء مايو 06, 2008 1:41 pm

السلام عليكم ورحمة الله .........مبارك لمنتدى اذاعة ام القرى الاذاعه المبدعه واتمنى من الله عز وجل ان يبارك ويسدد خطانا نحو الرقي والابدااااااع ........ واتمنى التوفيق للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Muslima
عضو نشيط ومتألق
عضو نشيط ومتألق
avatar

انثى عدد الرسائل : 24
العمر : 45
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: 1000000000 مبروك اللإفتتاح   الأربعاء مايو 07, 2008 6:02 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مررررررحبا بك يا ايمان ومرحبا بالجميع
سعيده جدا بهذا الخطوه الرائعة
واسعد بسماع و قراءه Very Happy ما يكتبه كادر اذاعتي اغاليه ام القرى
والله انها لخطوه عظيمه ان قمتم باعداد هذا المنتدى

وارجو ان تقبلوني في المنتدى ........

جعله الله في ميزان اعمالكم الصالحه ان شاء الله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صقر تكريت
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد الرسائل : 15
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 06/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: 1000000000 مبروك اللإفتتاح   الأربعاء مايو 07, 2008 8:27 am


الف الف مبروك لكم هذا الانجاز العظيم وان شاء الله دائما في العلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
* الإيـــمـــــــان *
المدير العام للمنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 518
الموقع : تحت ظلال الزيزفون
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: 1000000000 مبروك اللإفتتاح   الأربعاء مايو 07, 2008 9:15 pm





مرحبا بك أختي الحبيبه مسلمه وأهلا بك في منتداك حيااك الله وبياك وجعل الجنه مثوانا ومثواك أخي الكريم صقر تكريت أرحب بك ترحيب خاص ومميز وأختي هاجر أيضا ترحيبك خاص ومميز لاحرمت أبدا تواجدكم أنا منكم ولكم الله يجزاكم خير الجزاء ويكرم أصلكم الطيب وتقبلو عاطر مودتي ....




لقد نقش حب المنتدى وأهله على قلبي كما نقش القلب على هذه الشجره ....[/
size]

[size=18]أختكم * الإيـمـان *

_________________
[img]
[img]
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://umalqura.yoo7.com
احمد الجميلي
مشرف يحمل الوسام الفضي
مشرف يحمل الوسام الفضي
avatar

ذكر عدد الرسائل : 107
العمر : 39
تاريخ التسجيل : 05/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: 1000000000 مبروك اللإفتتاح   الخميس مايو 08, 2008 2:03 am

حياكم الله وبياكم اخوتي واخواتي ومرحبا بمن انضم الى اسرتنا الحبيبة اعضاء ومديري ومشرفي منتدانا الغالي وكل الهلا


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ثريا
مشرف يحمل الوسام الفضي
مشرف يحمل الوسام الفضي
avatar

انثى عدد الرسائل : 309
العمر : 35
تاريخ التسجيل : 31/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: 1000000000 مبروك اللإفتتاح   الخميس مايو 08, 2008 8:18 am

الحمد والشكر والفضل والمنّ كله لله تعالى ... فله الحمد له الشكر أولاً وآخراً ...

مبارك .. وألف مبارك على الجميع ... ليس على أعضاء هذا المنتدى وحسب ... بل على كل العراقيين مستمعي الإذاعة خاصة ... والذي هم بانضمام ٍ إلينا من حين لآخر ... حتى يجتمع الكل هنا .. من جديد بإذن الله تعالى ...

فمن شاركنا هنا نقول له .. شكراً وجزيت الخير كله
ومن راقب هنا نقول له .. أهلاً وسهلاً وبانتظار سماع منك كلمة
ومن غاب عنا نقول له .. بالتأكيد لكم ظرف منعكم
ومن رحل عنا نقول له .. مع ألف سلامة

مرحباً وأهلاً وسهلاً بالجميع ... نزلتم سهلاً - سهل الله لكم - ... وحللتم أهلاً على قلوبنا ..

_________________


إذاعة أم القرى ... للناس أمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
* الإيـــمـــــــان *
المدير العام للمنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 518
الموقع : تحت ظلال الزيزفون
تاريخ التسجيل : 30/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: 1000000000 مبروك اللإفتتاح   الجمعة مايو 09, 2008 4:27 pm





بمناسبة مرور شهر وأكثر قليلا على الإفتتاح أعيد الترحيب بجميع الأعضاء الذين شرفونا بالإنضمام لإسرتنا الرائعه وأقول لكم ...


الله محيكم ونقول لك عانقت جدران منتدانا
عطر قدومكم ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفـكم لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات
أتمنى لكم قضاء
وقت ممتع معنا ...

مرحبا.. مع كل شروق شمس وغروبها ..
مرحبا.. عدد نجوم السماء اللامعة في الأفق ...
مرحبا ..حين تتلاطم أمواج البحر...
مرحبا..عند سقوط قطرات الندى على الورد..


مــرحبا ....

كل التراحيب و التحايا لا تعبر عن مدى سرورنا بإنضمامكم*** لنا

ها هي ايادينا نمدها لكم ترحيبا وحفاوه آملين أن تقضو بصحبتنا
أسعد و أطيب الأوقات
أهلا وسهلا بكم و بإنضمامكم*** لمنتدياتنا
آملين ان تسعدو بيننا ونسعد بكم

تقبلو منا أعذب وارق تحايانا

.....................
إدارة منتديات إذاعة أم القرى من بغداد .....





_________________
[img]
[img]
[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://umalqura.yoo7.com
 
1000000000 مبروك اللإفتتاح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى إذاعة أم القرى من بغداد :: المنتدى العام :: ماهي إذاعة أم القرى-
انتقل الى: